دعم مصر: معايير من ستتم إعادتهم لمنظومة الدعم وموعد إعادة المحذوفين من بطاقة التموين


0


أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية اليوم الأربعاء، أنه سيتم إعادة المحذوفين من منظومة التموين اعتبارا من يوم الإثنين الموافق 10 ديسمبر الجاري، وهذا بالنسبة للمواطنين الذين تقدموا بتظلماتهم من تحديث بيانات بطاقة التموين بسبب حذف بعض أفراد الأسرة، على مستوى مكاتب التموين بكافة محافظات الجمهورية خلال الفترة الممتدة من 1 إلى 9 ديسمبر .

وأوضحت الوزارة أن إعادة المحذوفين من بطاقات التموين لمن تقدم بالتظلم من تحديث البيانات إلى مكتب التموين، ستكون خلال الشهر الجاري “ديسمبر”، حيث سيتم إعادة المحذوفين يوم 10 ديسمبر بالنسبة للفئة الأولى التي قدمت التظلم من 1 إلى 9 ديسمبر، أما الفئة الثانية التي تقدمت بالتظلم من يوم 10 إلى يوم 19 سيتم إعادتهم يوم 20 ديسمبر، والفئة الثالثة التي تقدمت بالتظلمات اعتبارا من يوم 20 ديسمبر أو بعد ذلك، فيتم إعادتهم نهاية الشهر الجاري أو بداية شهر يناير من العام المقبل .

وأكدت الوزارة أن عملية استقبال تظلمات تحديث بيانات البطاقات التموينية ستستمر على مستوى مكاتب التموين بمحافظات الجمهورية دون تحديد موعد لغلق باب تقديم التظلمات، مشيرة إلى أن هذه العملية تتم عبر مكاتب التموين بعد ملء استمارة أداء الخدمة ببيانات أفراد الأسرة وإرفاق صورة الرقم القومي للأفراد المستفيدين الذين تم حذفهم بعد عملية تحديث البيانات من قاعدة بيانات موقع دعم مصر الإلكتروني .

تحديث الخميس 6 ديسمبر

حددت وزارة التموين، في بيانها الصادر يوم أمس الأربعاء معيارين لإعادة المحذوفين بشكل خاطئ من بطاقة التموين إلى منظومة الدعم هي كما يلي

1 المتقدمون بتظلماتهم من حذف أحد الأفراد أو عدد من أفراد الأسرة المستفيدين، من خلال تقديم استمارة أداء الخدمة بأحد مكاتب التموين وإرفاقها بصور من الأرقام القومية وشهادات الميلاد للأفراد المقيدين على البطاقة .

2 المواطن الذي يثبت أحقيته للدعم خلال عملية مراجعة البيانات والتأكد من صحتها.

جدير بالذكر أنه تم حذف العديد من المواطنين المقيدين بمنظومة الدعم عن طريق الخطأ خلال مرحلة تحديث بيانات البطاقات التموينية التي باشرتها وزارة التموين اعتبارا من الفاتح من شهر أغسطس .

 

The post دعم مصر: معايير من ستتم إعادتهم لمنظومة الدعم وموعد إعادة المحذوفين من بطاقة التموين appeared first on عرب فور نيوز.



<المصدر عرب فور نيوز


Like it? Share with your friends!

0
admin

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *